عني | About

عصام حمود

عصام حمود

باختصاص في الاتصال البصري عمل عصام على تطوير مجموعة كبيرة من الهويات البصرية بتنوع كبير اعتمادا على نظرته الفنية الحديثة التي تنحى إلى البساطة وتكثيف الفكرة، شغف بالتصميم والعلامات التجارية جعل ضمن أهم الأسماء في المجال، بالإضافة إلى ذلك فقد عُرف عصام بالتدوين والكتابة حول تجاربه وخبراته في الشعارات والعلامات التجارية ما تكلل باصداره واحدًا من الكتب الحديثة والمتصدرة في مجال تصميم الشعارات.
يهتم كثيراً بالإتصال البصري، أفكار وفلسفة التصميم، تطوير الجانب الفني للمشاريع الثقافية، الكتابة العربية، التدوين، أفكار التصميم للمواقع والتطبيقات، كما أنه مهتم جداً بدراسة الجانب الفني للحضارات.
يمكنك الإطلاع على بعض أعمالي في “معرضي”.

للمراسلة على البريد الشخصي:

hamoudaissam ( at ) gmail . com

تابعني أيضاً على التويتر.
@hamoudaissam

Aissam Hamoud

Specialized in Visual Communication, Aissam worked on the development of a wide range of visual identities using a modern artistic look that leans toward simplicity and the condensation of ideas. His passion for design and branding helped him become one of the best in the field. In addition to that, Aissam is well-known for blogging and writing about his experience in designing logos and brands. His passion for blogging and writing became more than that with the issue of his book on logo design, which soon became a leading publication in the field.